كيفية التعامل مع السلوك الغريب للحيوانات الأليفة

 كيفية التعامل مع السلوك الغريب للحيوانات الأليفة




ينجذب الكثير من الناس إلى الرغبة في امتلاك حيوانات أليفة غريبة.


يقول البعض أن هذا هو الرد على الحاجة إلى أن تكون مختلفًا وفريدًا. لدى البعض هذا الهوس بأي شيء غريب. يتم استدعاء الآخرين ببساطة في البرية.


بغض النظر عن الأسباب ، فإن أي شخص يريد امتلاك حيوان أليف غريب سيفعل بالتأكيد كل شيء للقيام بذلك.



المتطلبات الأساسية لامتلاك حيوان أليف غريب



هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند امتلاك حيوان أليف. ومع ذلك ، هناك اعتبارات أساسية قبل إعادة الحيوان الغريب إلى المنزل.


يجب أن يكون لدى الأسرة الهياكل المادية اللازمة لدعم حركة و "نمط حياة" الحيوانات الأليفة. على سبيل المثال ، يجب أن يكون هناك مساحة كافية للحيوان الأليف الكبير.


يجب أيضًا مراعاة الاعتبارات المالية. تتطلب معظم الحيوانات الأليفة الغريبة نظامًا غذائيًا غير عادي. يمكن أن يكون الطعام وحده مرهقًا في بعض الأحيان.


هناك أيضًا حيوانات أليفة غريبة محددة قد تكون مقيدة أو تنظمها القوانين المحلية والفيدرالية مثل القرود والنمور. تأكد من عدم انتهاك أي قانون من خلال إعادة المخلوق الغريب إلى المنزل.


يجب الحصول على موافقة جميع أفراد الأسرة أولاً. وذلك لتجنب أي مشاكل أو معارك في الأسرة والحفاظ على وجود متناغم. قد يكون الدعم أو المساعدة في المنزل مفيدًا أيضًا في رعاية الحيوان الأليف.


أخيرًا ، يجب على المرء أيضًا معرفة كيفية التعامل بشكل صحيح مع سلوك الحيوان الأليف. في هذا الصدد ، يمكن النظر في النصائح التالية:


1. البحث أولا

قبل إحضار حيوان أليف غريب إلى المنزل ، تأكد من أن النوع يناسب احتياجات ومتطلبات الأسرة. يمكن أن تكون هناك أيضًا سلوكيات غريبة قد تزعج الأسرة.


هل يناسب المنزل؟ هل يجب أن يبقى في الداخل أم في الهواء الطلق؟ ما هي عاداته في استخدام المرحاض؟ هل هي صاخبة من أي وقت مضى؟ هل يحتاج إلى رفيق أم يمكنه العيش بمفرده؟


2. استشر الطبيب البيطري

تتصرف الحيوانات الأليفة الغريبة بشكل مختلف عن الحيوانات الأليفة المنزلية. قد يكون لديهم احتياجات تتجاوز ما يمكن أن يوفره المنزل ولا يمكن إلا للطبيب البيطري الإجابة.


ومع ذلك ، لن يستوعب جميع الأطباء البيطريين حيوانًا أليفًا بريًا. ابحث عن شخص راغب يمكنك اللجوء إليه عندما تصبح الأمور معقدة بعض الشيء.


3. احصل على مدرب محترف

هناك سلوكيات في الحيوانات الأليفة الغريبة يمكن تدريبها. احصل على مدرب محترف يمكنه تعليمهم هذا لجعل الحياة مع الحيوانات الأليفة أسهل وأكثر متعة إذا أمكن.


4. تعرف على القيود

يجب أن يعرف المالكون القيود المفروضة على سلوك الحيوانات الأليفة الغريبة. هناك تلك التي يمكن اللعب بها ولكن كن متيقظًا دائمًا للقيود.



خاتمة



تعرف على الطريقة التي تتصرف بها الحيوانات الغريبة. سيساعد ذلك في التعامل مع الحيوانات الأليفة البرية والاستمتاع بها.