أسئلة يجب طرحها من قبل لشراء حيوانات أليفة غريبة

 أسئلة يجب طرحها من قبل لشراء حيوانات أليفة غريبة



لطالما وجد الكثيرون أن امتلاك حيوان أليف هو تجربة غنية بالحياة. ليس من غير المعتاد أن يكون لدى الناس كلب أو قطة رفقاء في المنزل. ومع ذلك ، هناك أشخاص لا يكتفون بأصدقاء الحيوانات النموذجيين ، والبعض الآخر يريدون الإثارة والتشويق التي يمكن أن توفرها الحيوانات الأليفة الغريبة. إن اقتناء الحيوانات الأليفة الغريبة والحفاظ عليها ليس بالأمر الصعب حقًا في الوقت الحاضر ، ولكن إذا كنت تفكر في الحصول على حيوان أليف غريب ، فيجب عليك أولاً أن تسأل نفسك الأسئلة التالية:


لماذا تريد حيوان أليف غريب؟


كثير من الناس يفكرون في امتلاك حيوانات أليفة غريبة لأنه يبدو أنه من الرائع امتلاك واحدة. ومع ذلك ، فإن امتلاك حيوانات أليفة غريبة هو قرار جاد يجب على المرء فحصه بعناية. تحتاج العديد من الحيوانات الأليفة الغريبة إلى رعاية أكثر من الحيوانات الأليفة النموذجية. يجب أن تزن جميع العوامل وفقًا لقدراتك وقدراتك قبل الحصول على أي حيوان أليف غريب.


هل من القانوني الاحتفاظ بالحيوانات الأليفة الغريبة؟


يحظر القانون الاحتفاظ ببعض الحيوانات كحيوانات أليفة. يجب أن تتأكد من أن منطقتك تسمح للناس بامتلاك الأنواع المعينة التي تتطلع إليها قبل الحصول عليها. وإلا فقد تضطر إلى التخلي عن حيوانك الأليف أو معاقبتك لامتلاكه.


هل لديك القدرة والقدرة على امتلاك الحيوانات الأليفة الغريبة؟


كما ذكرنا ، تحتاج معظم الحيوانات الأليفة الغريبة إلى مزيد من العناية والاهتمام. يجب أن تتأكد من أن لديك الوقت والجهد والمال لإنفاقه على رعاية الحيوانات الأليفة الغريبة. هل يمكنك إطعامه؟ هل يمكنك توفير المأوى المناسب؟ هل تستطيع تحمل نفقات الرعاية الصحية؟ إن امتلاك الحيوانات الأليفة ، خاصة الغريبة منها ، يتحمل مسؤولية كبيرة ، ويجب أن تكون على يقين من أن لديك هذه الميزة قبل امتلاك واحدة.


هل يستطيع الحيوان الأليف العيش في منطقتك؟


قد تكون بعض الحيوانات الأليفة قانونية في منطقتك ، لكنها قد لا تكون بالضرورة قادرة على العيش في منزلك. قد تكون بعض الحيوانات الأليفة صاخبة جدًا أو صاخبة جدًا للعيش في الشقق والوحدات السكنية. عادة ما تتطلب الحيوانات الأليفة قدرًا معينًا من المساحة والهواء وضوء الشمس لتعيش بشكل جيد وعليك التأكد من أن منزلك يمكن أن يوفر ذلك.


هل الحيوان الأليف آمن لك ولرفاقك؟


تتمتع الحيوانات الأليفة بمستويات مختلفة من العدوانية ويجب أن تتأكد من أنك أنت والأشخاص الذين تعيش معهم قادرون على التعامل مع الميول السلوكية للحيوان الأليف. قد تكون بعض الحيوانات الأليفة الغريبة أيضًا سامة أو معرضة لبعض الأمراض المعدية ، وبالتالي عليك التأكد من أنه يمكنك أنت ورفاقك تجنب أي حوادث غير مرغوب فيها.


يعد امتلاك حيوانات أليفة غريبة أمرًا خطيرًا ويجب عليك فحص كل شيء قبل أن تقرر امتلاك واحدة.