كيف تحافظ على الحيوانات الأليفة الغريبة سعيدة؟

 كيف تحافظ على الحيوانات الأليفة الغريبة سعيدة؟



هناك العديد من الحيوانات الأليفة الغريبة التي يمكن تربيتها في المنزل. نظرًا للعديد من الاحتمالات ، قرر مايكل الحصول على شيء لا يتطلب الكثير من الصيانة. بعد فحص ما كان متوفرًا في متجر الحيوانات الأليفة ، صدر القرار لضفدع اسمه إرني.


يُعرف إرني باسم ضفدع النار الشرقي. الاسم مشتق من سماته المادية ، والتي لا يمكن العثور عليها إلا في أجزاء معينة من جنوب شرق آسيا.


ما هو المفتاح لجعل الحيوانات الغريبة مثل هذا الضفدع سعيدة؟ بكلمات بسيطة ، عطاء المحبة والرعاية. بما أن هذا أسهل قولًا وفعلًا ، فإليك بعض المؤشرات ؛


1. سيكون الأول هو العثور على منزل مناسب للحيوان الأليف. بما أن الضفادع تحب الماء ، فإن الحصول على حوض للماء سيكون أفضل. هذا لأن هذه هي البيئة المثالية التي تشبه المستنقع.


يجب أن تملأ المياه فقط بين 2-4 بوصات من قاع الخزان بحيث يمكن أيضًا وضع الصخور للضفدع للحصول على بعض الدفء من الضوء الاصطناعي أو الشمس.

 

يجب إزالة الكلور من الماء لمدة يوم على الأقل قبل وضع العلجوم. وذلك لأن الحموضة يمكن أن تؤثر على صحة الحيوان الأليف بعد أقل من يوم من إحضاره إلى المنزل من المتجر.


2. سوف يتسخ حوض السمك بعد أيام قليلة. جزء من مسؤولية اقتناء حيوان أليف هو تنظيف الفوضى. يمكن للمالك تثبيت مرشح لامتصاص الأوساخ ولكن لا يزال تغيير الماء هو أفضل طريقة للتأكد من أنه آمن للضفدع.


3. تحب الضفادع أكل الديدان أو الحشرات أو الأسماك الصغيرة. يمكن للمالك الحصول عليها من متجر الحيوانات الأليفة وتقديمها بشكل منتظم مصبوغة بالفيتامينات المتعددة لجعلها تشعر دائمًا بالصحة والقوة.


لا يجب إطعام الضفادع يوميًا. يجب أن يتم ذلك مرتين إلى ثلاث مرات فقط في الأسبوع لأن إعطاء الكثير قد يؤدي إلى زيادة وزن الحيوان الأليف.


تحتاج الحيوانات الغريبة إلى الكثير من الاهتمام مثل امتلاك كلب أو قطة. ستكون فكرة جيدة أن تقرأ وتجري بعض الأبحاث أولاً بدلاً من القيام بذلك من خلال التجربة والخطأ.


متوسط ​​العمر الافتراضي لهذا النوع من الضفادع هو ما بين 10 إلى 15 سنة. يوضح هذا أنه مع الرعاية المناسبة ، يمكن لمايكل أن يجعل إرني سعيدًا وفي المقابل سيقضيان وقتًا طويلاً معًا.