كيف تسمي حيوان أليف غريب؟

 كيف تسمي حيوان أليف غريب؟



إن إنجاب حيوان أليف يشبه إنجاب طفل. يستغرق أصحاب الحيوانات الأليفة الكثير من الوقت والجهد في إعطاء أسماء لحيواناتهم الأليفة مثلما يفعلون مع أطفالهم. الحصول على الاسم الصحيح لحيوان أليف عادي أو غريب من شأنه أن يمنح المزيد من التميز والشخصية للحيوان الأليف.


من الصعب اختيار حيوان أليف عادي واختيار حيوان أليف غريب يجعل الاختيار صعبًا بشكل مضاعف. من المهم دائمًا التفكير مرتين قبل اختيار حيوان أليف غريب لأنه يصعب العناية به أكثر من الحيوانات الأليفة العادية.


أول شيء يجب مراعاته عند اختيار حيوان أليف غريب هو درجة التزامك تجاه الحيوان الأليف. امتلاك ورعاية حيوان أليف غريب ليس مزحة ويجب أن يكون المرء دائمًا مستعدًا للتحديات. تعتبر رعاية الحيوانات الأليفة الغريبة أيضًا أكثر تكلفة نظرًا لأن لديها احتياجات ومتطلبات خاصة.


بمجرد اختيار حيوان أليف غريب ، فإن الجزء التالي هو تحديد اسمه. مثل معظم الناس ، سيُعرف حيوانك الأليف الغريب باسمه طوال عمره ، لذا كن حذرًا عند تسمية حيوانك الأليف الغريب.


قد يكون اختيار اسم مناسب لحيوان أليف غريب أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن يمكن لكل مالك حيوان أليف غريب القيام بذلك من خلال البحث المناسب والقليل من الإبداع. تأكد من أن الاسم الذي تختاره لحيوانك الأليف الغريب مناسب ويمكن للحيوان الأليف التعرف عليه بسهولة. الغرض من تسمية الحيوان الأليف هو الحصول على شيء للاتصال به مما سيجعله يستجيب لذلك لا تعطي أسماء صعبة للحيوان الأليف الغريب.


الاسم الذي يطلق على حيوان أليف غريب سيميزه عن الحيوانات الأليفة المنزلية الأخرى. يمكن أن يكون إعطاء أسماء مختصرة وسهلة التذكر عاملاً مهمًا في جعل الحيوان الأليف واعيًا ومستجيبًا لتدريب المالك وأوامره.


يعتقد خبراء الحيوانات الأليفة أن حيوانًا أليفًا يُعطى اسمًا خاطئًا وغير مناسب يمكن أن يؤدي إلى صعوبات في التدريب وأنماط السلوك. سيجد الحيوان الأليف أيضًا صعوبة في التعرف على اسمه ولن يستجيب للمالك لو حصل على الاسم الصحيح.


تعتبر الأسماء التي تحتوي على مقطع لفظي واحدًا مثالية لأنه يسهل على الحيوانات الأليفة التعرف عليها. تذكر أنك تقوم بتسمية حيوان أليف غريب وليس شخصًا. حتى الأشخاص سيواجهون مشكلة عندما يتم إعطاؤهم أسماء تبدو صعبة ، لذا حافظ على اسم حيوانك الأليف الغريب بسيطًا قدر الإمكان.


اختيار الأسماء ذات المقطع الواحد التي تبدو متشابهة مع أوامر التدريب مثل الجلوس والتحدث والحضور سيجعل تدريب الحيوانات الأليفة الغريبة أسهل. تجنب أيضًا تسمية حيوانك الأليف الغريب باسم قد يتسبب في إحراجكما وحتى جيرانك.


اليوم ، من الشائع والمقبول تسمية الحيوانات الأليفة بأسماء البشر. كلمات الحذر بالرغم من؛ لا تقم أبدًا بإعطاء أسماء متطابقة لطفلك وحيوانك الأليف أو غير ذلك ، فقد يأتي كلاهما في نفس الوقت عندما تتصل بهما. والأسوأ من ذلك أن هذا قد يسبب إحراجًا لطفلك.