كيف تبدو متاجر الحيوانات الأليفة الغريبة

 كيف تبدو متاجر الحيوانات الأليفة الغريبة



يمكن أن يوفر وجود حيوان أليف في المنزل المتعة لكل فرد في الأسرة. ومع ذلك ، يمكن للحيوانات الأليفة أيضًا إبقاء الجميع في حالة ترقب ، خاصةً عندما يكونون نشيطين للغاية ويحتاجون إلى رعاية إضافية. قد يجد أصحاب الحيوانات الأليفة الغريبة أن عليهم العمل لوقت مضاعف في رعاية حيواناتهم الأليفة مقارنة بمن لديهم حيوانات أليفة عادية مثل الكلاب أو القطط.


في حين أن معظم الناس يفضلون امتلاك الكلاب أو القطط أو الطيور التي توجد بشكل شائع في كل منزل ، فهناك من يستمتع بالتحدي المتمثل في رعاية حيوان أليف غريب. يهتم بعض الناس بالحيوانات الأليفة الغريبة بسبب تفردهم وربما لأنهم سئموا من حيواناتهم الأليفة العادية.


يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على حيوان أليف غريب شرائه من متجر حيوانات أليفة غريب ، أو تبني واحدًا أو يرغب في الحصول على نجمة محظوظة والانتظار حتى يقدم له أحدهم حيوانًا أليفًا غريبًا. نادرًا ما توجد الحيوانات الأليفة الغريبة ومعظمها موجود فقط في البرية. بمعرفة ذلك ، كيف يمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة الغريبة المحتملين الحصول على حيواناتهم الأليفة الغريبة؟


شجعت شعبية الحيوانات الأليفة الغريبة أصحاب متاجر الحيوانات الأليفة على ابتكار مجموعتهم الخاصة من الحيوانات الأليفة الغريبة. حتى أن هناك العديد من متاجر الحيوانات الأليفة التي تبيع حيوانات أليفة غريبة على الإنترنت.


قبل اتخاذ قرار بشأن شراء أو تبني حيوان أليف غريب ، من الحكمة تقييم الدافع وراء هذا القرار. ليس من السهل رعاية الحيوانات الأليفة الغريبة مثل الحيوانات الأليفة العادية ويجب أن يكون المالك المستقبلي أكثر انتباهاً وأكثر التزامًا برعاية حيوانه الأليف الغريب.


ابحث عن متاجر الحيوانات الأليفة التي تبيع حيوانات أليفة غريبة في منطقتك وتأكد من أن الحيوان الأليف الذي ترغب في اقتنائه وشرائه قانوني في منطقتك. يحظر القانون بيع بعض الحيوانات الأليفة الغريبة وامتلاك أحدها يمكن أن يوقعك في مشاكل لاحقًا.


هذا أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي أتلقاها. لسوء الحظ ، تعد الإجابة من أصعب الأسئلة بالنسبة لي. يعتمد الكثير من هذا السؤال على نوع الحيوان الأليف المتضمن ، وأين يعيش الشخص ، وما هي الموارد المتاحة في المنطقة.


تأكد من زيارة متاجر الحيوانات الأليفة ذات السمعة الطيبة ولديها تراخيص سارية عند البحث عن حيوانك الأليف الغريب. قم أيضًا ببعض الأبحاث حول الحيوان الأليف الغريب واطرح الأسئلة الصحيحة من البائع مثل عمر الحيوان ، ومدى أمان الحفاظ على الحيوانات الأليفة الغريبة ، وموائلها ، وعادات الأكل والمخاطر المحتملة التي قد تشكلها على أسرتك أو الحي.


قبل شراء الحيوانات الأليفة الغريبة ، تحقق من حالة منازلهم في متجر الحيوانات الأليفة. توجد متاجر للحيوانات الأليفة تتعامل مع سلامة وصحة الحيوانات الأليفة الغريبة بشكل عام ، وقد يكون لهذا نتيجة سلبية على الحيوانات الأليفة الغريبة التي تخطط لشرائها. اسأل متجر الحيوانات الأليفة أيضًا عما إذا كانت هناك لقاحات متاحة لنوع الحيوانات الأليفة الغريبة التي تريدها وما إذا كان هذا الحيوان الأليف قد تم إعطاؤه بالفعل مثل هذه اللقاحات إذا كانت قابلة للتطبيق.