لماذا تختار أرنبًا كحيوان أليف غريب؟

 لماذا تختار أرنبًا كحيوان أليف غريب؟



كل شخص لديه خياره الخاص فيما يتعلق بنوع الحيوان الأليف الذي سيحضره إلى المنزل ويعتني به. بشكل عام ، يختار الناس الكلاب أو القطط كحيوانات أليفة لأن هذه الحيوانات اجتماعية ويسهل العناية بها. ومع ذلك ، هناك أشخاص يفضلون رعاية الحيوانات الأليفة الغريبة.


الحيوانات الأليفة العادية هي حيوانات يعتبرها الناس حيوانات أليفة لأنها مدجنة ومهزومة للغاية. من ناحية أخرى ، فإن الحيوانات الأليفة الغريبة هي حيوانات لا توجد عادة بالقرب من المجتمع ، وليست مستأنسة ومعظمها ينتمي إلى البرية.


يجب على الشخص الذي يخطط للحصول على حيوان أليف غريب أن يأخذ في الاعتبار التزامه برعاية مثل هذا الحيوان الأليف. إذا كان الدافع هو مجرد إظهار الحيوانات الأليفة الغريبة ، فمن الأفضل التفكير مرة أخرى. يعتبر امتلاك حيوان أليف غريب مسؤولية كبيرة لأنها تتطلب رعاية خاصة.


يجب على الآباء الذين يخططون لإعطاء حيوان أليف غريب لأطفالهم اختيار حيوان أليف غريب أكثر هدوءًا ويمكن للأطفال التعامل معه بسهولة. يجب أن تكون السلامة أيضًا أحد الاعتبارات الرئيسية عند إعطاء حيوانات أليفة غريبة للأطفال.


لماذا لا تعطي طفلك أرنبًا كحيوان أليف غريب؟ تعتبر الأرانب أكثر احتضانًا وأمانًا مقارنة بالحيوانات الأليفة الغريبة الأخرى مثل الزواحف وما شابه. هل يمكنك أن تتخيل طفلك يحمل أفعى مضيق لحيوان أليف؟ بالطبع سيكون هذا هو اليوم! لكن الأرانب ، حسنًا ، تبدو مثل الألعاب المحشوة ، حتى أنها لا تبدو كحيوانات أليفة غريبة على الإطلاق!


أصبحت الأرانب موقعًا شائعًا في الوقت الحاضر لأن هناك أشخاصًا يقومون بتربية الأرانب لأغراض تجارية. يقوم البعض بتربية الأرانب من أجل لحومهم بينما يقوم البعض الآخر بتربية الأرانب لإعادة بيعها. من المؤكد أن إعطاء أرنب لطفل كحيوان أليف غريب سيكون موضع تقدير دون قلق المانح بشأن السلامة وغيرها من القضايا.


من السهل إلى حد ما الاعتناء بالأرانب إلا عندما يتعين عليك بالطبع إعطائها الدفء عندما تنخفض درجات الحرارة. في حين أن الأرانب حيوانات أليفة غريبة بسيطة ، فإنها تحتاج أيضًا إلى رعاية محبة لطيفة ، لذا تأكد من تثقيف الطفل حول كيفية رعاية الأرنب. اسأل متجر الحيوانات الأليفة أيضًا عن اللقاحات التي قد تُعطى للأرنب للتأكد من أنها آمنة وصحية.


عند شراء الأرانب ، تأكد من حصولك على واحدة ذات نسب جيدة لأن لها قيمة أعلى عند إعادة البيع. على أي حال ، من الأفضل تكاثر الأرانب ذات النسب الجيدة والاعتناء بها كحيوانات أليفة غريبة.