معرفة متطلبات درجة حرارة الحيوانات الأليفة الغريبة

 معرفة متطلبات درجة حرارة الحيوانات الأليفة الغريبة



لذا ، تريد الحصول على حيوان أليف غريب ، أليس كذلك؟ ربما تعبت من كلبك العادي وقطتك القديمة الجيدة. ربما لم يعد النقيق الطائر خارج نافذتك جيدًا بما يكفي لك بعد الآن.


تريد المزيد من التحدي والمغامرة ، بصفتك مالكًا للحيوانات الأليفة. تريد مواجهة التحدي المتمثل في رعاية الحيوانات الغريبة كحيوانات أليفة. نعم ، حيوانات غريبة مثل الظربان والعناكب والثعابين.


ولكن قبل أن تفعل ذلك بالضبط ، عليك أن تعرف الحالة المناسبة لنوع الحيوانات الأليفة الغريبة التي تنوي الاعتناء بها. في الغالب ، لا يمكن أن تعيش الحيوانات الأليفة الغريبة في نفس الحالة مثل حالتك. عليك أولاً معرفة متطلبات درجة حرارة موطنها.


بالنسبة للمبتدئين ، حاول البحث عن أشياء تتعلق بالحيوانات الأليفة والأنواع المعينة التي تريدها. من أين تأتي هذه الحيوانات؟ هل يأتون من دول باردة مثل القارة القطبية الجنوبية؟ أو تلك الساخنة مثل كينيا وجنوب إفريقيا؟


يجب الحفاظ على درجة حرارة الغرفة للحيوانات التي تنوي الاعتناء بها لتتناسب مع بيئتها الطبيعية. إذا كانت معتادة على الطقس البارد وأنت في بلد بارد بنفس القدر ، مثل الولايات المتحدة ، فيجب أن تكون على ما يرام. ماذا لو اعتادوا على مكان حار ورطب؟ ستكون هذه مشكلة بالتأكيد.


إذا كنت تنوي الاعتناء بحيوان أليف غريب يستخدم للتغلب على ما لا يشبه حيوانك الأليف ، فمن المؤكد أن الحيوانات الأليفة لن تعيش طويلًا. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو تجهيز غرفة وجعل درجة حرارتها مماثلة لما اعتاد عليه الحيوان.


درجة الحرارة مهمة حقًا. لذا في المرة القادمة التي تنوي فيها اصطحاب حيوان شرقي غريب إلى بلدك البارد نسبيًا ، فكر مليًا. قد لا تتخذ قرارًا جيدًا. قد لا يستمر الحيوان الأليف الذي تنوي الاعتناء به لبضعة أيام. سيكون مجرد مضيعة.


الشيء الرئيسي هنا هو ، عدم اقتناء حيوانات أليفة غريبة مصدرها بلدان حارة نسبيًا ، إلا إذا كنت ترغب حقًا في الذهاب إلى ارتفاعات كبيرة لمحاكاة بيئتها الطبيعية بالنسبة لها. إذا كنت على ما يرام مع ذلك ، فيمكنك المضي قدمًا والاعتناء بهذا الحيوان الأليف. ولكن إذا كان هذا يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لك ، فلا تفعل ذلك. قد لا يكون الأمر يستحق ذلك.