طعام للحيوانات الأليفة الغريبة

طعام للحيوانات الأليفة الغريبة



يعتبر بعض الناس أن وجود حيوان أليف غريب هو رفيقهم في المنزل. يمكن أن يكون هذا طائرًا أو ثعبانًا أو عنكبوتًا أو حتى عقربًا. على الرغم من أن بعضها سام ، إلا أنه يجب تقديم الرعاية المناسبة للتأكد من عدم حدوث مثل هذه الحوادث.


بصرف النظر عن جعل المنزل مشابهًا لموئل الحيوانات الأليفة ، فإن أهم شيء هو إعطاء النظام الغذائي الصحيح. إذا كان الحيوان ضفدعًا ، فيمكن شراء الحشرات مثل البعوض أو الذباب ، والتي يصعب تكاثرها في المنزل ، من المتجر.


أولئك الذين يقررون امتلاك ثعبان في المنزل سوف يجعلون المخلوق سعيدًا بإطعامه فأرًا حيًا. إذا شاهدت كيف يموت القارض يصيب الفرد بالمرض ، فيمكن قتله وتجميده ثم تدفئته في الماء الساخن قبل إعطائه للحيوان الأليف.


السبب في وجوب وضع الفأر في الماء الدافئ أولاً هو أن الثعابين لن تأكل أي شيء بارد. يعتبر هذا مضيعة للمال لأن المخلوق سيبصقه بعد ذلك.


إذا وجد المالك أن شراء الحشرات أو الفئران باهظ الثمن ، فسيكون من الجيد تربيتها في المنزل. هذا يمثل تحديًا كبيرًا ولكن مع الرعاية المناسبة ، سيوفر هذا بالتأكيد المال على المدى الطويل.


الخطر الوحيد الذي يمثله هذا هو احتمال هروبهم وإلحاق الضرر بالمنزل. بعض الأشخاص الذين أرادوا تربية الصراصير استسلموا بعد أن أدركوا مدى إزعاجها بسبب الضوضاء.


أفضل نصيحة هي شراء عدد كافٍ فقط حتى لا تحدث أي مشاكل بسبب تربية الحيوان الغريب في وسائل الراحة في المنزل. يمكن لمحبي الحيوانات مقارنة سعر متجر الحيوانات الأليفة وتلك المعروضة عبر الإنترنت قبل إجراء الطلب. يجب على العميل أن يضع في اعتباره أن بعض بائعي التجزئة يقدمون خصومات على الطلبات المجمعة.

   

بعض الحيوانات الغريبة من الحيوانات العاشبة. بدلاً من شراء هذا من السوبر ماركت أو متجر الحيوانات الأليفة ، يمكن للشخص محاولة زرعها في الفناء الخلفي. قد يكون هناك الكثير مما يستهلكه الحيوان الأليف ، لذا يمكن أيضًا استخدام بعضها عند تحضير الأطباق في المنزل.


هناك العديد من الأشياء اللازمة للتأكد من معاملة الحيوانات الأليفة معاملة جيدة في المنزل. بصرف النظر عن أخذ هذا إلى الطبيب البيطري أو توفير مأوى مناسب ، فإن الأفضل هو الحفاظ على نظام غذائي سليم للتأكد من أنه صحي وقوي دائمًا.